أخبار وتقارير

ماردونا يلقي حتفه في عبس حجة بعد مطاردة و ملاحقة من قبل مسلحين مجهولين

يمنات – خالد مسعد
لقى في وقت متأخر من مساء أمس أشهر مهرب في تهامة حتفة على يد مسلحين مجهولين اطلقوا عليه النار بكثافة بالقرب من فندق الواحة بمديرية عبس محافظة حجة؛ بعد مطاردة عنيفة وللذوا بالفرار.
و قالت ل”يمنات ” مصادر محلية أن مسلحين مجهولين قتلوا المهرب المشهور ب(ماردونا) عندما كان على متن سيارة جيب حبة موديل حديث، على يد مسلحين كانوا على متن سيارة شاص.
وأكد ل “يمنات ” فهد العواضي مدير البحث الجنائي ؛ بمديرية عبس ل”يمنات”: إن أحمد عيسى إبراهيم عظابي الملقب ب(ماردوانا) من أبناء مديرية عبس؛ قتل بالقرب من فندق الواحة بعبس؛ برصاص مسلحين ملثمين كانوا على متن سيارة نوع شاص موديل 2014 ولذوا بالفرار إلى منطقة حرض.
و أضاف العواضي؛ عقب الحادث مباشرة قمنا بتبليغ قيادة اللواء 25 ميكا المرابطة نقاطه على الخط الدولي عبس حرض ؛ وبقية النقاط التابعة لشرطة المحافظة بالحادثة لكن للأسف لم يتمكنوا من القبض على المتهمين، ما يجعلنا نشك أن السيارة لم تغادر حدود منطقة عبس.
و يشتهر العظابي بلقب “ماردوانا” نظر لسرعته الفائقة في قيادته للسيارة وحركات التجاوزات التي يعملها اثناء القيادة.
و كان مسلحين مجهولين قتلوا قبل أيام شخص في منطقة بني حسن بعبس بعد تبادلهما إطلاق النار ما تستب في قتل المواطن الذي لم يكن له ناقة او جمل في خلافهما، قبل أن يلوذوا بالفرار.
و الخميس الماضي أطلق مسلحين مجهولون قنبلة يدوية على مدخل فندق مراد علمدار في الشارع الدولي بحرض؛ ما تسبب في اصابة مواطن اصابة خطيرة.
و وفقا لمدير بحث حرض مصلح الغزي أن المسلحين اطلقوا القنبلة على مدخل الفندق ما تسبب في اصابة مواطن مختل عقليا، تم اسعافه إلى مستشفى حرض.
و تعيش مديريتى حرض وعبس وضعا أمنيا هشاً بعد ان اضحى المهربون يمرحون داخل المنطقة دون إي رادع لهم.
و وفقا لمصدر أمني في شرطة المحافظة ان القيادة السياسية بدأت تدرس مقترح أحمد شديوة مدير مديرية حرض المتضمن اقامة مناطقة امنية للحد من ظاهرة التهريب.

زر الذهاب إلى الأعلى